Ten Principles Behind Great Customer Experiences The by Matt Watkinson Paperback
+ ٦١٫٩٩ د.إ. الشحن
Ten Principles Behind Great Customer Experiences The by Matt Watkinson Paperback
- العلامة التجارية: Unbranded
Ten Principles Behind Great Customer Experiences The by Matt Watkinson Paperback
- العلامة التجارية: Unbranded
| السعر: |
متبقي في المخزون ١ فقط
نقبل وسائل الدفع الآتية
الوصف
Ten Principles Behind Great Customer Experiences The by Matt Watkinson Paperback
- العلامة التجارية: Unbranded
- الفئة: الأعمال والمالية والقانون
-
حَجْم: Paperback
-
اللغة: English
-
المؤلف: Matt Watkinson
-
عدد الصفحات: 240
-
الناشر/ العنوان: Pearson Education Li
- هوية Fruugo: 8034671-17342435
- ISBN: 9780273775089
التسليم والرد
يُرسل خلال 24 ساعة
-
STANDARD: ٦١٫٩٩ د.إ. - التسليم بين الاثنين 15 ديسمبر 2025 – الجمعة 19 ديسمبر 2025
يُشحن من المملكة المتحدة.
نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة
تفاصيل امتثال المنت
يرجى الاطلاع على معلومات الامتثال الخاصة بهذا المنتج الموضحة أدناه.
يتم توفير المعلومات التالية من قبل بائع التجزئة المستقل التابع لجهة خارجية الذي يبيع هذا المنتج.
الجهة المصنعة:
توضح المعلومات التالية تفاصيل الاتصال الخاصة بالجهة المصنعة للمنتج ذي الصلة والذي يُباع على Fruugo.
- Pearson Education Limited
- Pearson Education Limited
- Boston, MA
- Massachusetts
- US
- 2108
- dataprivacy@pearson.com
- https://www.ingramcontent.com/pod-product-compliance