Research Perspectives On Social Media Influencers And Their Followers

١٩٩٫٠٠ د.إ.‏
+ ٦٤٫٤٩ د.إ.‏ الشحن

Research Perspectives On Social Media Influencers And Their Followers

  • العلامة التجارية: Unbranded

Research Perspectives On Social Media Influencers And Their Followers

  • العلامة التجارية: Unbranded
السعر: ١٩٩٫٠٠ د.إ.‏
البائع:
١٩٩٫٠٠ د.إ.‏
+ ٦٤٫٤٩ د.إ.‏ الشحن

في المخزون

نقبل وسائل الدفع الآتية

الوصف

This book analyzes social media influencers and their relationship with their online followers. Each chapter represents a unique theoretical and methodological approach to examining the importance of this relationship from a variety of perspectives and contexts.
  • العلامة التجارية: Unbranded
  • الفئة: المراجع
  • حَجْم: Paperback
  • اللغة: English
  • الطول: 248
  • تاريخ النشر: 2022-08-22
  • الناشر/ العنوان: Lexington Books
  • هوية Fruugo: 320511677-711456021
  • ISBN: 9781793613660

التسليم والرد

يُرسل خلال 24 ساعة

  • STANDARD: ٦٤٫٤٩ د.إ.‏ - التسليم بين الجمعة 17 أكتوبر 2025 – الخميس 23 أكتوبر 2025

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة