The Role Of Internal Competition In Knowledge Creation Paperback Book

٣٩٩٫٠٠ د.إ.‏
+ ٧٣٫٩٩ د.إ.‏ الشحن

The Role Of Internal Competition In Knowledge Creation Paperback Book

  • العلامة التجارية: Unbranded

The Role Of Internal Competition In Knowledge Creation Paperback Book

  • العلامة التجارية: Unbranded
السعر: ٣٩٩٫٠٠ د.إ.‏
البائع:
٣٩٩٫٠٠ د.إ.‏
+ ٧٣٫٩٩ د.إ.‏ الشحن

في المخزون

نقبل وسائل الدفع الآتية

الوصف

This book is about how to implement creative competition within an organization. It examines the conditions under which internal competition can promote knowledge acquisition and knowledge sharing. The book describes a number of studies of sales departments in Japanese firms.
  • العلامة التجارية: Unbranded
  • الفئة: المجتمع والسياسة
  • حَجْم: Paperback
  • اللغة: English
  • عدد الصفحات: 224
  • تاريخ النشر: 2005-10-05
  • الناشر/ العنوان: Peter Lang Group AG
  • هوية Fruugo: 322483771-714827896
  • ISBN: 9783039105953

التسليم والرد

يُرسل خلال 24 ساعة

  • STANDARD: ٧٣٫٩٩ د.إ.‏ - التسليم بين الثلاثاء 21 أكتوبر 2025 – الأربعاء 29 أكتوبر 2025

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة