Major Theories Of Media Effects by W. James Potter Paperback Book

٥٢٤٫٠٠ د.إ.‏
+ ٧٣٫٩٩ د.إ.‏ الشحن

Major Theories Of Media Effects by W. James Potter Paperback Book

  • العلامة التجارية: Unbranded

Major Theories Of Media Effects by W. James Potter Paperback Book

  • العلامة التجارية: Unbranded
السعر: ٥٢٤٫٠٠ د.إ.‏
البائع:
٥٢٤٫٠٠ د.إ.‏
+ ٧٣٫٩٩ د.إ.‏ الشحن

في المخزون

نقبل وسائل الدفع الآتية

الوصف

In Major Theories of Media Effects six major theories of media effects are analyzed and evaluated to assess the current state of knowledge in the field of media effects. This book is valuable as a reference for scholars and a textbook for graduate and advanced undergraduate courses in media studies.
  • العلامة التجارية: Unbranded
  • الفئة: المراجع
  • حَجْم: Hardback
  • اللغة: English
  • المؤلف: W. James Potter
  • عدد الصفحات: 326
  • تاريخ النشر: 2019-29-11
  • الناشر/ العنوان: Peter Lang Group AG
  • هوية Fruugo: 330066784-728430096
  • ISBN: 9781433169526

التسليم والرد

يُرسل خلال 24 ساعة

  • STANDARD: ٧٣٫٩٩ د.إ.‏ - التسليم بين الثلاثاء 21 أكتوبر 2025 – الأربعاء 29 أكتوبر 2025

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة