٢٧٩٫٠٠ د.إ.‏
+ ٦٣٫٩٩ د.إ.‏ الشحن

Qualitative Analysis

  • العلامة التجارية: Unbranded

Qualitative Analysis

  • العلامة التجارية: Unbranded
السعر: ٢٧٩٫٠٠ د.إ.‏
البائع:
٢٧٩٫٠٠ د.إ.‏
+ ٦٣٫٩٩ د.إ.‏ الشحن

متوفر حالياً

لا نعرف متى سيتوفر هذا الغرض في المخزون أو إن كان سيتوفر.

نقبل وسائل الدفع الآتية

الوصف

Douglas Ezzy explains the difference between inductive deductive and abductive theory building provides a guide to computerassisted analysis and outlines techniques such as journal writing team meetings and participant reviews.
  • العلامة التجارية: Unbranded
  • الفئة: المجتمع والسياسة
  • حَجْم: Paperback
  • اللغة: English
  • المؤلف: Douglas Ezzy
  • الطول: 212
  • تاريخ النشر: 2002-03-07
  • الناشر/ العنوان: Taylor & Francis Ltd
  • هوية Fruugo: 320439317-711383689
  • ISBN: 9780415281270

التسليم والرد

يُرسل خلال ؜-١ أيام

  • STANDARD: ٦٣٫٩٩ د.إ.‏ - التسليم بين الثلاثاء 21 أكتوبر 2025 – الاثنين 27 أكتوبر 2025

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة