The Social Impact Of Advertising by Tony Kelso Paperback Book

٤١٩٫٠٠ د.إ.‏
+ ٨٧٫٤٩ د.إ.‏ الشحن

The Social Impact Of Advertising by Tony Kelso Paperback Book

  • العلامة التجارية: Unbranded

The Social Impact Of Advertising by Tony Kelso Paperback Book

  • العلامة التجارية: Unbranded
السعر: ٤١٩٫٠٠ د.إ.‏
البائع:
٤١٩٫٠٠ د.إ.‏
+ ٨٧٫٤٩ د.إ.‏ الشحن

متبقي في المخزون ٩ فقط

نقبل وسائل الدفع الآتية

الوصف

Kelso challenges readers to reflect on the social impact of advertising from multiple perspectives. Topics include but are not limited to a history of modern advertising in the US how advertising can privilege or marginalize social constructions of identity the problematic targeting of children and the masks behind corporate advertising.
  • العلامة التجارية: Unbranded
  • الفئة: الأعمال والمالية والقانون
  • حَجْم: Hardback
  • اللغة: English
  • المؤلف: Tony Kelso
  • عدد الصفحات: 312
  • تاريخ النشر: 2018-14-09
  • الناشر/ العنوان: Bloomsbury Publishin
  • هوية Fruugo: 330404906-729131462
  • ISBN: 9781538101131

التسليم والرد

يُرسل خلال 24 ساعة

  • STANDARD: ٨٧٫٤٩ د.إ.‏ - التسليم بين الخميس 23 أكتوبر 2025 – الجمعة 31 أكتوبر 2025

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة