٢٤٩٫٠٠ د.إ.‏
+ ٦٤٫٤٩ د.إ.‏ الشحن

Qualitative Research In Tourism

  • العلامة التجارية: Unbranded

Qualitative Research In Tourism

  • العلامة التجارية: Unbranded
السعر: ٢٤٩٫٠٠ د.إ.‏
البائع:
٢٤٩٫٠٠ د.إ.‏
+ ٦٤٫٤٩ د.إ.‏ الشحن

في المخزون

نقبل وسائل الدفع الآتية

الوصف

The first to focus solely upon qualitative research in tourism this book combines discussions of the philosophies underpinning qualitative research with reflexive chapters demonstrating how these techniques can be used.
  • العلامة التجارية: Unbranded
  • الفئة: السفر والعطلات
  • حَجْم: Paperback
  • اللغة: English
  • الطول: 352
  • تاريخ النشر: 2004-03-04
  • الناشر/ العنوان: Taylor & Francis Ltd
  • هوية Fruugo: 320434213-711378554
  • ISBN: 9780415280877

التسليم والرد

يُرسل خلال 24 ساعة

  • STANDARD: ٦٤٫٤٩ د.إ.‏ - التسليم بين الجمعة 17 أكتوبر 2025 – الخميس 23 أكتوبر 2025

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة