Leveraging Knowledge Communication For Innovation by Tobias MllerProthmann Paperback Book

٣٧٩٫٠٠ د.إ.‏
+ ٧٣٫٩٩ د.إ.‏ الشحن

Leveraging Knowledge Communication For Innovation by Tobias MllerProthmann Paperback Book

  • العلامة التجارية: Unbranded

Leveraging Knowledge Communication For Innovation by Tobias MllerProthmann Paperback Book

  • العلامة التجارية: Unbranded
السعر: ٣٧٩٫٠٠ د.إ.‏
البائع:
٣٧٩٫٠٠ د.إ.‏
+ ٧٣٫٩٩ د.إ.‏ الشحن

متبقي في المخزون ٩ فقط

نقبل وسائل الدفع الآتية

الوصف

The paradigm of social network analysis SNA is widely recognized as a potential approach to analyze evaluate and influence communication processes. The author argues that SNA proves useful as a theoretical concept and as a practical tool for knowledge communication in research and development RampampD. The context of innovative knowledge generation in organizational RampampD environments is introduced very broadly with reference to the existing literature.
  • العلامة التجارية: Unbranded
  • الفئة: الأعمال والمالية والقانون
  • حَجْم: Paperback
  • اللغة: English
  • المؤلف: Tobias MllerProthman
  • عدد الصفحات: 294
  • تاريخ النشر: 2006-23-05
  • الناشر/ العنوان: Peter Lang Group AG
  • هوية Fruugo: 330097402-728466442
  • ISBN: 9783631551653

التسليم والرد

يُرسل خلال 24 ساعة

  • STANDARD: ٧٣٫٩٩ د.إ.‏ - التسليم بين الثلاثاء 21 أكتوبر 2025 – الأربعاء 29 أكتوبر 2025

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة