Using Behavioral Science In Marketing by Harhut & Nancy Paperback Book

٥٧٤٫٠٠ د.إ.‏
+ ٧٤٫٩٩ د.إ.‏ الشحن

Using Behavioral Science In Marketing by Harhut & Nancy Paperback Book

  • العلامة التجارية: Unbranded

Using Behavioral Science In Marketing by Harhut & Nancy Paperback Book

  • العلامة التجارية: Unbranded
السعر: ٥٧٤٫٠٠ د.إ.‏
البائع:
٥٧٤٫٠٠ د.إ.‏
+ ٧٤٫٩٩ د.إ.‏ الشحن

في المخزون

نقبل وسائل الدفع الآتية

الوصف

تطبيق تقنيات العلوم السلوكية في المجالات الرئيسية للتسويق لتحفيز عمل المستهلكين لزيادة معدلات المشاركة والتحويل.
  • العلامة التجارية: Unbranded
  • الفئة: الأعمال والمالية والقانون
  • اللغة: الإنكليزية
  • حَجْم: مقوى
  • المؤلف: هارهوت ونانسي
  • عدد الصفحات: 290
  • تاريخ النشر: 2022-03-08
  • الناشر/ العنوان: شركة كوغان بيج المحدودة
  • هوية Fruugo: 322356996-714679528
  • ISBN: 9781398606685

التسليم والرد

يُرسل خلال 24 ساعة

  • STANDARD: ٧٤٫٩٩ د.إ.‏ - التسليم بين الجمعة 10 أكتوبر 2025 – الاثنين 20 أكتوبر 2025

يُشحن من المملكة المتحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تصلك المنتجات التي تطلبها بالكامل وطبقاً المواصفات التي حددتها. إلا أنه في حال تلقيك طلب غير كامل أو أغراض تختلف عن تلك التي طلبتها أو كان هناك سبب آخر يدعوك لعدم الرضاء عن الطلب، فيمكنك رد الطلب أو أي منتجات يتضمنها الطلب واسترداد ما دفعته من أجل تلك الأغراض بالكامل. عرض سياسة الرد الكاملة